أفضل فنادق أوزنجول المطلة على البحيرة

الحجز في أفضل فنادق أوزنجول المطلة على البحيرة في منطقة طرابزون

أفضل فنادق أوزنجول المطلة على البحيرة والمناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان في منطقة البحر الاسود التابعة لمحافظة طرابزون, يتوفر العديد من الاكواخ الخشبية وفنادق والشقق فندقية المطلة على بحيرة أوزنجول الشهيرة وعلى الجبال والاشجار والمناظر الطبيعية والقريبة من الشلال الصغير ومن قرية أوف, كما أن هذه الموتيلات والفنادق قريبة الجامع ومن المطاعم التركية والمقاهي الشعبية المنتشرة حول بحيرة أوزنجول وهي مناسبة للمسافرون العرب.

فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة
1- فندق دنيا ريزيدنس أوزنجول – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق Dunya Residence Uzungol من أفضل فنادق أوزنجول المطلة على البحيرة مباشرة ويوفر غرف ديلوكس لشخصين وأجنحة فندقية شبابية وعائلية مطلة على البحيرة, كبيرة وواسعة تتسع لستة أشخاص كبار عائلة واحدة أو 4 شباب كبار وقريبة من جامع أوزنجول ومن المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة
2- فندق دوغا أوزنجول – إضغط هنا للحجز

يقدم فندق Doga Motel Uzungol غرف فاخرة لشخصين مطلة على بحيرة أوزنجول مباشرة وعلى الجبل والمناظر الطبيعية الخلابة وهو يحتوي على حديقة وقريب جداً من وسط القرية ومن الشلال الصغير ومن جميع الخدمات السياحية في أوزنجول مثل المطاعم والمقاهي الشعبية ومواقف سيارات الاجرة والمكاتب السياحية التي توفر رحلات يومية الى مرتفعات السلطان مراد.

فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة
3- موتيل وفندق بويراز أوزنجول – إضغط هنا للحجز

يحتوي فندق Poyraz Hotel على غرف ديلوكس مزدوجة وغرف قياسية تتسع لشخصين مطلة على بحرة أوزنجول مباشرة وغرف عائلية متصلة, والفندق قريب من الجامع ومن المطاعم التركية والمقاهي الشعبية ومن محلات الهدايا والمكاتب السياحية التي توفر رحلات يومية الى مرتفعات السلطان مراد, ومن موقف سيارات الاجرة في أوزنجول.

شقق فندقية في اوزنجول فندق كوزفا
4- فندق وشقة كوزفا أوزنجول  إضغط هنا للحجز

تقع شقق Kusva Apart بالقرب من بحيرة أوزنجول وتقدم شقق فندقية مطلة على بحيرة أوزنجول الشهيرة وقريبة من الشلال الصغيرة وهي متوفرة للايجار اليومي والاسبوعي ومناسبة لسكن العوائل والشباب وتحتوي على بلكونة وتراس خاص مطلة على البحيرة, كما أنها قريبة من الجامع ومن المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

افضل فنادق اوزنجول موتيل كافي كي
5- فندق وموتيل كي أوزنجول  إضغط هنا للحجز

يقع فندق Kiyi Motel & Cafe بالقرب من بحيرة أوزنجول ويوفر غرف مزدوجة لشخصين مطلة على البحيرة مباشرة ويحتوي على حديقة طبيعية وشرفة وتراس مطلة على البحيرة, وهو قريب من جميع الاماكن السياحية في بحيرة أوزنجول الشهيرة ومن الشلال الصغير ومسجد القرية, ومن مواقف الاجرة والمكاتب السياحية التي توفر رحلات سياحية يومية الى مرتفعات السلطان مراد والى دير سوميلا في طرابزون.

فندق كوزي سويت شقق فندقية في اوزنجول
6- أجنحة كوزي سويت أوزنجول  إضغط هنا للحجز

يقدم فندق Kuzey Suites Uzungol أجنحة وشقق فندقية في أوزنجول مطلة على البحيرة إطلالة جزئية وعلى الجبال والمناظر الطبيعية, تتألف من غرفة وصالة وغرفتين وصالة مناسبة لسكن العوائل والشباب ويمكن للنزلاء الجلوس على بلكونة الغرفة إحتساء الشاي أو تناول طعام الغداء والاستمتاع بالنظر الى بحيرة أوزنجول الشهيرة.

7- فندق وموتيل دينيز أوزنجول Deniz – إضغط هنا للحجز

يعتبر هذا الفندق أو موتيل Deniz قريب من بحيرة أوزنجول بمسافة 900 متر تقريباً وهو قريب جداً من البحيرة ويقدم خدمة شواء اللحومات للنزلاء بالاضافة الى مواقف مجانية, ويبتعد 100 كلم تقريباً عن مطار طرابزون الدولي.

8- فندق وموتيل زنجين أوزنجول – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق أو موتيل سينجين أوزنجول قريب من البحيرة الطويلة بمسافة بمسافة أمتار قليلة فقط ويوفر خدمو الانترنت الواي فاي المجانية في جميع أماكن الفندق المخصص للنزلاء, ويحتوي على بعض الغرف المطلة على البحيرة.

9- فندق وشقق إيفلر أبارت أوزنجول – إضغط هنا للحجز

تقع شقق Evler Apart بالقرب من البحيرة ويقدم شقق فندقية رخيصة وإقتصادية مطلة على بحيرة أوزنجول الشهيرة وتضم غرفة وصالة وغرفتين وصالة تناسب سكن العائلات والشباب مع مواقف مجانية للسيارات, ويمكن للنزلاء الاستمتاع في تجربة الدراجات الهوائية والتجول في القرية.

10- إنان كاردسلر أوزنجول – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق Inan Kardesler Hotel قريب من بحيرة أوزنجول بمسافة 400 متر تقريباً ويحتوي على غرف مطلة على الجبل وعلى المناظر الطبيعية الخلابة بحيث تحيط به الاشجار والغابات الخضراء من كل جهة, رغم أنه ليس مطل على البحيرة ولكنه يعتبر من أفخم وأفضل فنادق أوزنجول على الاطلاق.

كانت هذه من أفضل فنادق أوزنجول المطلة على البحيرة والمناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان ولسكن العوائل والشباب خاصة للمسافرون العرب, كما أنها قريبة من الأماكن السياحية في مثل بحيرة أوزنجول ومن الجامع والشلال الصغير ومن المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في وسط قرية أوزنجول, كما أنها تبتعد 100 كلم تقريباً عن مطار طرابزون الدولي الذي يمكن الوصول اليه خلال ساعة و20 دقيقة تقريباً.

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *