أفضل فنادق إسطنبول تقسيم سكوير Istanbul Taksim Hotels

الحجز في أفضل فنادق إسطنبول تقسيم سكوير Istanbul Taksim Hotels

أفضل فنادق إسطنبول تقسيم القريبة من شارع الاستقلال والمطلة على البحر وعلى البسفور مباشرة, في حال كنتم ترغبون بالسفر الى إسطنبول فإننا نقدم لكم النصيحة في إختيار الفنادق المناسبة لسكن الشباب والعائلات والقريبة من الاماكن السياحية الشهيرة ومن وسط المدينة مثل ميدان تقسيم سكوير وشارع الاستقلال المليء بالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

هذه بعض أفضل فنادق إسطنبول تقسيم:

فندق سي في كي البوسفور من افضل فنادق اسطنبول تقسيم
1- فندق سي في كي بارك البوسفور – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق CVK Park Bosphorus من فئة 5 نجوم ويضم غرف وأجنحة مطلة على البحر وعلى مضيق البسفور ويبتعد تقريباً 400 متر عن ساحة تقسيم سكوير وهو من أفضل فنادق تقسيم ومناسب لقضاء شهر العسل للعرسان.

افضل فنادق اسطنبول تقسيم
2- فندق جيزي البسفور – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق Gezi Hotel Bosphorus Istanbul من فئة 5 نجوم تقريباً يضم غرف وأجنحة فخمة مطلة على البسفور ويقع خلف حديقة جيزي بارك مباشرة بمسافة 5 دقائق سيراً على الاقدام أو 400 متر تقريباً عن ساحة تقسيم وشارع الاستقلال وهو من أفضل فنادق إسطنبول تقسيم ومناسب لقضاء شهر العسل للعرسان.

فندق ديفان اسطنبول تقسيم
3- فندق ديفان إسطنبول – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق ديفان اسطنبول من فئة 5 نجوم فخم وراقي ومناسب لشهر العسل للعرسان ويقع ويعتبر قريب من ساحة تقسيم سكوير وشارع الاستقلال بمسافة دقائق سيراً على الاقدام وهو من أفخم وأفضل فنادق إسطنبول تقسيم المطلة على المدينة.

فندق جراند حياة اسطنبول تقسيم
4- فندق جراند حياة اسطنبول – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق Grand Hyatt Istanbul من فئة 5 نجوم يوفر غرف وأجنحة مطلة على البحر وعلى مضيق البسفور مباشرة وهو من أفضل الفنادق القريبة من ساحة تقسيم سكوير ومن شارع الاستقلال الشهير ومن منطقة عثمان بيك الشهيرة التي يمكن الوصول اليها خلال دقائق سيراً على الاقدام.

فندق هيلتون اسطنبول البسفور
5- فندق هيلتون اسطنبول البسفور – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق Hilton Istanbul Bosphorus من فئة 5 نجوم, يقع في منطقة شيشلي الشهيرة ويعتبر من أفضل فنادق إسطنبول القريبة من تقسيم ومن منطقة عثمان بيك الراقية ومن مركز جواهر مول للتسوق, ويحتوي على غرف وأجنحة مطلة على البسفور مباشرة وعلى البحر وهو مناسب لسكن الشباب والعائلات ولقضاء شهر العسل للعرسان.

افضل فنادق اسطنبول تقسيم
6- فندق مرمرة تقسيم – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق The Marmara Taksim من فئة 5 نجوم ويقع في قلب ساحة تقسيم مباشرة كما يظهر في الصورة وهو من أفضل فنادق إسطنبول تقسيم كما أنه قريب جداً من شارع الاستقلال الشهير المليء بالمطاعم التركية والمقاهي والمحلات التجارية ومن محطة مترو تقسيم التي تسهل الوصول الى العديد من الأماكن السياحية في إسطنبول ويحتوي على غرف وأجنحة مطلة على البحر مباشرة وعلى ساحة تقسيم سكوير.

افضل فنادق اسطنبول القريبة من تقسيم
7- فندق بوينت تقسيم – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق Point Hotel Taksim من فئة 5 نجوم ويعتبر من أفضل فنادق إسطنبول تقسيم ومن أشهرها على الاطلاق, يحتوي على أجنحة عائلية مطلة إطلالة جزئية على البحر وعلى مضيق البسفور, كما قريب جداً من ساحة تقسيم سكوير ومن شارع الاستقلال ومن منطقة عثمان بيك الشهيرة أيضاً.

افضل فنادق اسطنبول تقسيم
8- فندق ريكسوس بيرا – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق Rixos Pera Istanbul من فئة 5 نجوم ويقع في منطقة بيرا التاريخية المليئة بالفنادق الفخمة والراقية وهو قريب من جميع الخدمات السياحية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في شارع الاستقلال من ساحة تقسيم سكوير, ويتميز هذا الفندق بتصميماته الفخمة والراقية التي ترضي أذواق الجميع كما أنه يعتبر من أفضل الفنادق في إسطنبول.

افضل فنادق اسطنبول تقسيم
9- فندق بيرا بالاس الجميرا – إضغط هنا للحجز


يعتبر فندق Pera Palace Hotel Jumeirah من فئة 5 نجوم ويعتبر من أفضل فنادق إسطنبول القريبة من ساحة تقسيم سكوير ومن شارع الاستقلال, وهو عبارة عن قصر ومتحف قديم بني في عام 1892, ويتميز هذا الفندق بتصميمه الراقي والأنيق الذي تم ترتيبه على الطراز العثماني الكلاسيكي والذي يحظى بإعجاب الملوك والأمراء وكل من يبحث عن الفخامة والرفاهية, كما أنه يضم بعض الغرف المطلة على البحر وعلى خليج القرن الذهبي.

فندق ميدتاون اسطنبول تقسيم
10- فندق ميدتاون تقسيم – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق Midtown Hotel من فئة 4 نجوم ويقع في وسط منطقة تقسيم في مجمع الفنادق وهو قريب من جميع الخدمات السياحية في المنطقة, ومن شارع الاستقلال المليء بمحلات الماركات العالمية والمطاعم التركية والمقاهي, ومن محطة مترو تقسيم الشهيرة ومواقف سيارات الأجرة الصفراء, ويتميز هذا الفندق بتصميماته العصرية التي ترضي أذواق الجميع.

افضل فنادق اسطنبول تقسيم
11- فندق بارما تقسيم – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق The Parma Taksim من فئة 4 نجوم وهو قريب جداً من ساحة تقسيم ومن شارع الاستقلال بمسافة 300 متر فقط ومن وجميع الخدمات السياحية ومحطة الباصات التي توفر الوصول الى مطار أتاتورك ومطار صبيحة الدولي ويقع في منطقة مجمع الفنادق الشهيرة في وسط مدينة إسطنبول.

افضل فنادق تقسيم
12- فندق تقسيم جونين – إضغط هنا للحجز

يعتبر فندق Taksim Gonen Hotel من فئة 4 نجوم ويقع في قلب المنطقة السياحية بالقرب من ساحة تقسيم سكوير الشهير بمسافة دقيقة واحدة سيراً على الاقدام وهو قريب من جميع المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية في شارع الاستقلال.

الأماكن السياحية القريبة من أفضل فنادق اسطنبول تقسيم:

تعتبر هذه من أفضل فنادق إسطنبول القريبة من محطة مترو تقسيم سكوير التي توفر الوصول الى العديد من الأماكن السياحية في إسطنبول مثل ميناء كاباتاش التي يتم الانطلاق منها في رحلات سياحية بحرية, والى مدينة السلطان أحمد التاريخية التي يوجد فيها متحف آيا صوفيا والجامع الازرق أو الى منطقة عثمان بيك ومركز جواهر مول في شيشلي, وهذه الفنادق قريبة أيضاً من محطة الباصات التي تسهل الوصول الى منطقة أكسراي ولالالي في منطقة فاتح وهي مناسبة للمسافرون العرب.

Booking.com

4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    موقع جدا رائع شكرا لمجهودكم لكن ايش احسن فندق فيهم بصراحة وهل تنصحني بالسكن في منطقة تقسيم او السطان احمد

    • أهلا بك, جميع هذه الفنادق جيدة وهي من افضل الفنادق في اسطنبول وفي منطقة تقسيم بشكل عام, وفي حال كنت ترغب بالفندق لقضاء شهر العسل, اختار الاول وهو فندق سي في كي البسفور, وباقي الفنادق جيدة ايضاً, منطقة تقسيم سكوير حيوية اكثر من منطقة السلطان أحمد ويمكنك الحجز فيها, تحياتي 🙂

  2. السلام عليكم
    متشكر على مقالتك الرائعة , ممكن اعرف بعد منطقة تقسيم عن شيشلي ,؟
    وهل توجد فنادق خمس نجوم فى شيشلي ؟

    • يا اهلا بكم منطقة تقسيم سكوير تعتبر قريبة من منطقة شيشلي بحيث تبتعد حوالي 2 كلم عن محطة مترو عثمان بيك 🙂
      لحجز فندق في شيشلي يوجد في هذه القائمة من افضل فنادق اسطنبول تقسيم، بعض الفنادق الواقعة في شيشلي ويمكنك الحجز في فندق ديفان اسطنبول
      او فندق جراند حياة اسطنبول وهي قريبة من منطقة تقسيم ايضاً 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *