السفر من إسطنبول الى طرابزون في الشمال التركي فيديو من الطائرة

السفر من إسطنبول الى طرابزون في الشمال التركي فيديو من الطائرة

قمنا بحجز تذاكر الطيران عن طريق شركة أونور أير Onur Air للطيران وكانت الرحلة من مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول الى مطار طرابزون الداخلي في منطقة البحر الاسود في الشمال التركي.

طرابزون تركيا
صورة لمدينة طرابزون من أحد المجمعات السكنية المطلة على البحر وعلى المطار

تستغرق الرحلة 1:40 ساعة وأربعين دقيقة من إسطنبول الى طرابزون عن طريق الطائرة, بمسافة 904 كلم تقريباً, وتبلغ سعر تذكرة الطيران قبل الموسم السياحي 350 ليرة تركي للشخص الواحد ذهاب وإياب مع وجبة غداء أو عشاء بحسب وقت السفر, و250 ليرة تركي تقريباً في شهر رمضان المبارك, الى ما يزيد عن 450 ليرة تركية في الموسم السياحي وخلال فترة الاعياد في تركيا, وللحصول على سعر جيد لتذاكر الطيران الداخلية الى طرابزون أو الى أي مدينة تركية آخرى, فمن الافضل حجز تذاكر الطيران قبل السفر بأربعة أيام أو أسبوع على الاقل.

السفر من اسطنبول الى طرابزون
الطبيعة الخضراء في مدينة طرابزون التركية

تقع مدينة طرابزون التركية على ساحل البحر الاسود في شمال تركيا وتتميز بطبيعتها الجميلة وجبالها الخضراء وطقسها البارد والمعتدل لقربها من العديد من القرى والجبال الخضراء, ومن أشهر الاماكن السياحية في طرابزون بحيرة أوزنجول الشهيرة وقرية ريزا ومرتفعات السلطان مراد التي يقصدها عشرات الالاف من المسافرون العرب في فصل الصيف.

كما تتميز مدينة طرابزون التركية بالهدوء وبأهلها الطيبين وأخلاقهم العالية على العكس تماماً من مدينة إسطنبول التي تكثر فيها المشاكل في بعض الاحيان.

فيديو من الطائرة يظهر البحر الاسود والجبال الخضراء في مدينة طرابزون:

سهرة البسفور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *