فيديو عن شاطيء بحر كيليوس في إسطنبول Kilyos Beach

فيديو عن شاطيء بحر كيليوس في إسطنبول Kilyos Beach وغابات بلغراد, يعتبر شاطيء بحر كيليوس من أفضل الشواطيء للسباحة في إسطنبول, يقع في منطقة البحر الاسوق بالقرب من قرية Kumköy Köyü في منطقة ساريير ويبتعد تقريباً 30 كلم عن وسط المدينة في إسطنبول, يحتوي على شاطيء رملي جميل طويل ويعتبر من أجمل وأكثر الاماكن السياحية التي يقصدها المواطنون الاتراك والسياح العرب خلال فصل الصيف.

شاطيء بحر كيليوس في اسطنبول
شاطيء بحر كيليوس في إسطنبول Kilyos Beach

كما يوجد العديد من الفنادق والمنتجعات المطلة على شاطيء بحر كيليوس مباشرة بالاضافة الى العديد من المطاعم والمقاهي الموجودة في حدائق غابات بلغراد والقريبة من شاطيء البحر … وفي العادة يكون الشاطيء مزدحماً خلال أيام نهاية الاسبوع مثل السبت والاحد, وقبل الدخول الى شاطيء بحر كيليوس يمكن التجول في سوق القرية ويمكن تناول طعام الغداء في إحدى المطاعم في غابات بلغراد الشهيرة.

تحدذير: وتقوم بلدية كيليوس بتحذير المواطنين عادتاً بعدم بالانتباه وعدم الابتعاد عن الشاطيء كونه يقع في منطقة البحر الاسود الذي يعتبر مليء بالتيارات البحرية الخطيرة ! لذا عند الذهاب الى شاطيء بحر كيليوس يمكنكم البقاء على شاطيء البحر للحفاظ على السلامة العامة, كما يمكنكم الدخول الى إحدى المنتجعات المنتشرة على الشاطيء للاستمتاع بالسباحة وتناول وجبة الاسماك الطازجة.

الشواطيء والمنتجعات الموجودة على شاطيء بحر كيليوس:
شاطيء بحر كيليوس العام – Dalia Beach Club – Solar Beach – Tirmata Beach Club – Burc Beach – Uzunya Beach Kilyos.

طريقة الذهاب الى شاطيء بحر كيليوس في إسطنبول:
أفضل طريقة للذهاب الى بحر كيليوس من ساحة تقسيم سكوير التوجه الى ميناء كاباتاش عن طريق محطة مترو تقسم ومن ثم حجز رحلة البسفور والنزول في منطقة ساريير, ومن منطقة ساريير الذهاب في الباص رقم 151 Sariyer-kilyos, ومن الافضل أيضاً الذهاب بسيارة خاصة الى غابات بلغراد وبحر كيليوس.

فيديو عن شاطيء بحر كيليوس في إسطنبول منطقة ساريير:

سهرة البسفور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *